خدمات تنظيف كنب

خدمات تنظيف كنب

لماذا تُعد شركة تنظيف الأصيل أفضل شركة تنظيف تقدم خدمات تنظيف كنب في أبوظبي ؟

الكنب هي إحدى أكثر المفروشات استعمالا في المنزل، و لكنها كذلك الأكثر عرضة للأوساخ و البقع الناتجة عن تراكم الغبار أو انسكاب الطعام و المشروبات… و قد يشكل تنظيفها على الدوام تحديا حقيقيا بالنسبة لك، فأنت على الأغلب لا تملك أي فكرة عن المواد التنظيفية اللازمة و الطرق التي يجب تطبيقها للحصول على أفضل نتيجة،  لذلك من الأفضل أن تترك الأمر لشركة الأصيل باعتبارها أفضل شركة توفر خدمات تنظيف كنب ابوظبي لتقدم لك نتائج مرضية تدوم على المدى الطويل.

صور تنظيف الكنب قبل وبعد ابوظبي

صور تنظيف الكنب قبل وبعد ابوظبي

لماذا تحتاج إلى تنظيف الكنب بشكل احترافي؟ 

بداية قبل أن نتطرق للحديث عن السبب الذي يدفعك إلى اللجوء إلى الخدمات الاحترافية، دعنا اولا نعدد الفوائد التي ستجنيها من خلال تنظيف الكنب:

تقليل خطر الإصابة بالحساسية:

لا يمكنك تخيل كمية الغبار و البكتيريا الموجودة على الكنب، فالاستعمال اليومي و المكثف لها يجعلها عرضة لكل الملوثات، و هذا يعود بالضرر عليك و على عائلتك، فباستنشاق تلك الجسيمات الضارة ستكونون عرضة للإصابة بالحساسية و الأمراض التنفسية، و لذلك تأثير مضاعف على الأطفال الذين لم تكتمل مناعتهم بعد. و حتى تنجح في استخراج كل الملوثات التي تختبئ بعمق في أنسجة الكنب و تتجنب كل المضاعفات الصحية ننصحك بالتنظيف الدوري لها.

إزالة البقع الصعبة:

عندما تنسكب الأطعمة أو المشروبات على الكنب بفضل تنظيفها بشكل فوري، و لكن قد لا ينفع الأمر دائما مع بعض البقع الصعبة التي تتسرب إلى الأعماق و تصبح إزالتها مهمة شبه مستحيلة، خاصة إن لم تكن تملك المواد التنظيفية المناسبة ، و يبقى أفضل خيار في هذه الحالة هو اللجوء إلى شركة تنظيف كنب متخصصة.

إزالة الروائح الكريهة:

للكنب قدرة كبيرة على امتصاص الروائح و تخزينها لتنبعث فيما بعد بالجو مفسدة رائحة الغرفة بأكملها، و في تلك الحالة يلجئ معظم الأشخاص إلى استعمال معطرات الجو للتغطية عليها، متجاهلين بذلك السبب الحقيقي. لكن في واقع الأمر من الأفضل أن تقوم بحل المشكلة من جذورها من خلال تنظيف المفروشات عامة و الكنب بشكل خاص حتى تعيد الانتعاش إلى منزلك.

إطالة عمر الكنب:

تقوم الأوساخ و الملوثات بالدخول إلى أنسجة الكنب بشكل عميق، و لا يتطلب الأمر كثيرا من الوقت حتى تبدأ بالتحلل فلا يكون لديك حل آخر آنذاك سوى التخلص منها و اقتناء أخرى جديدة. نحن نعلم أن هذا أمر شاق لذلك ننصحك بأن تتصرف بشكل استباقي باستئجار شركة متخصصة في تنظيف كنب ابوظبي حتى تقي الكنب الخاصة بك من التلف و تضمن أنها ستحافظ على أناقتها لأطول مدة ممكنة.

صحيح أنك تستطيع القيام بكل التنظيف لوحدك، لكن هل ستقوم به على أتم وجه ؟ هذا حقا أمر صعب في ظل عدم توفرك على الخبرة اللازمة للتعامل مع المفروشات الحساسة مثل الكنب، و قد يشكل الاختيار من بين كل مواد التنظيف المتواجدة في الأسواق عائقا أمامك، فكل ما ستجده في كل منتج هو أنه أفضل منظف للكنب، دون تحديد أي نوع منها أو أي شروط خاصة لاستعماله. لكنها بالطبع ليست متشابهة، فمنها التي قد تتحمل المواد الكيماوية الموجودة في تلك المنظفات، و منها التي تتطلب عناية خاصة على يد متخصصين، و غالبا ما نلجئ في شركة تنظيف الأصيل إلى العمل بتركيبتنا الخاصة التي أثبتت جدارتها لعقود، و هذا مما يجعلنا أفضل شركة تنظيف كنب ابوظبي و حتما ستجد غايتك عندنا.

عملية تنظيف الكنب في شركة الأصيل :

عملية تنظيف الكنب عندنا هي نفسها المستعملة في أضخم شركات التنظيف العالمية، فنحن نستخدم في شركة الأصيل أحدث ما يوجد من طرق، و نواصل تطويرها باستمرار حتى نكون قادرين على تقديم عمل متقن يناسب تطلعاتك.

عموما يمكن أن نلخص عملية تنظيف الكنب الخاصة بنا في أربع خطوات:

تحديد نوع الكنب:

بداية يجب أن نتعرف على خصائص الكنب الخاصة بك حتى نتيقن من استعمال المنظفات و الطرق المناسبة.

غالبا ما يأتي مع الكنب الحديثة كتيب إرشادات يتضمن رموز التنظيف التي تساعدنا على فهم نوعية القماش المستخدم بها، و يمكن أن تكون مطبوعة كذلك أسفل الكنب. هذه الرموز هي كالتالي:

الرمز W  : يعني أن قماش الكنب متوافق مع الماء و لن يسبب استعماله أثناء التنظيف أية مشاكل .

الرمز S  : يعني أن القماش قد لا يتلاءم مع الماء كثيرا و يفضل أن يتم استعمال أساليب التنظيف الجاف التي يتم فيها اللجوء إلى تنقية الكنب بالآلات المناسبة ثم إضافة المواد التنظيفية من أجل القضاء على أي بقع أو ملوثات متبقية.

الرمزS/W  : يشير إلى أن قماش الكنب يتوافق مع التنظيف بالماء و التنظيف الجاف على حد السواء، بشرط أن يتم ذلك بشكل معتدل دون أن يتشبع بالسوائل و المنظفات.

الرمز X  : هذا الرمز جد نادر لكن مع ذلك من الجيد التعرف عليه، و هو يعني أن القماش لا يتوافق على الإطلاق مع أي سوائل سواء الماء أو أي منظفات أخرى، في هذه الحالة يتم الاقتصار على استعمال المكنسة الكهربائية أو أي آلة أخرى لا تحتاج السوائل.

و حتى في حالة ما إذا لم تكن الكنب الخاصة تضم هذه الرموز أو أي إرشادات أخرى سيمكننا التصرف، فنحن نملك خبرة عقود من العمل و فريقنا يضم عمالا متدربين قادرين على تحديد نوعية القماش بالمعاينة المجردة و تحديد طريقة التنظيف الأنسب له.

تحضير الكنب للتنظيف :

بعد أن تعرفنا على نوع الكنب سننتقل إلى تحضيرها للتنظيف بتنقيتها سطحيا من الأجسام الكبيرة باستخدام الفرشات و ربما نكتفي بقطعة قماش حسب مدى حساسية القماش. و في هذه المرحلة سنقوم بتحديد مواضع البقع الصعبة و مصادر الروائح للتخلص منها لاحقا.

تنظيف الكنب :

و هنا نشرع في التنظيف بتطبيق الطرق التي تم تحديدها سابقا و لا نتوقف إلا عند حصولنا على أفضل نتيجة ممكنة.

هذه الخطوات ليست ثابتة، بل نحاول تكييفها مع احتياجاتك و خصوصياتك، و في كل الأحوال سنعمل على وصولك إلى غايتك النهائية التي تتمثل في إعادة الكنب إلى سابق عهدها بألوان مبهجة و بنية أقوى كأنك اشتريتها للتو، لكل تلك الاسباب لا تتوانى عن الاتصال بنا لتستفيد من أحسن خدمة تنظيف كنب ابوظبي.

تواصل معنا

اتصل بنا الآن
error: Content is protected !!