شركة تنظيف في أبوظبي

شركة تنظيف في أبوظبي

لماذا شركة الأصيل لخدمات التنظيف تعد أفضل شركة تنظيف في أبوظبي ؟

توفر شركة الأصيل خدمات التنظيف في كل أنحاء مدينة ابوظبي، و لها من الخبرة ما مكنها من أن تصبح أفضل شركة تنظيف أبوظبي و في المنطقة دون منازع، فهي تعمل في المجال منذ 1987، و قد تمكنت خلال تلك الفترة الطويلة من أن تترك بصمتها في ميدان خدمات التنظيف في إمارة ابوظبي، ذلك لأنها كانت على الدوام سباقة إلى اعتماد أحدث ما في طرق و وسائل التنظيف و استعمال أكثر المواد فعالية من أجل الحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

و منذ بداياتها كان هدفها الأسمى و لا يزال هو نيل الرضى الكلي للعملاء عن طريق منحهم خدمات متكاملة تتراوح بين تنظيف المنازل بكل مساحاتها و كافة أجزائها من مطابخ، غرف، حمامات…  و كل ما يتبع ذلك من خدمات تنظيف الأثاث مثل السجاد، الموكيت، الكنب، المجالس… و نحن نعمل في شركة تنظيف أبوظبي الأصيل كذلك على تنظيف المكاتب و المحلات التجارية الكبرى و الصغرى… كل ذلك التنوع راجع إلى اهتمامنا بالعميل، فحتى نتمكن من خدمته على أتم وجه لا بد أن نتأكد أولا أنه سيجد عندنا كل ما يحتاج.

هذا التنوع ليس فقط من حيث نوعية خدمات التنظيف بل و حتى من حيث التغطية الجغرافية، فنحن شركة تنظيف عميق في مدينة أبو ظبي عميق تعمل في عدة مناطق من مدينة ابوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. و التي تتميز بمعماريتها التي تجمع بين شموخ ناطحات السحاب، فخامة الفنادق و أصالة المساجد.

ابوظبي من أكبر مدن الإمارات من حيث الكثافة السكانية و الإنتاجية الاقتصادية، و يعود ذلك أساسا إلى ثرواتها الطبيعية و موقعها الاستراتيجي الفريد.

كل تلك العوامل منحت لسكان مدينة ابوظبي وتيرة حياة سريعة، فازدادت مسؤولياتهم و أنشطتهم، و لم يعد لديهم متسع من الوقت لتأدية بعض المهام الجانبية مثل التنظيف.

لهذا الغرض تأسست شركة تنظيف أبوظبي الأصيل لتوفير خدمات تنظيف متقنة و متكاملة، لتترك بذلك المجال لعملائها حتى يركزوا على ما يهمهم أكثر. و سنمدك فيما يلي بنبذة عن خدماتنا لتأخذ فكرة عنها في حالة ما إذا فكرت في استئجارنا باعتبارنا أفضل شركة تنظيف عميق في مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات.

خدمات تنظيف المنازل في مدينة أبو ظبي:

الأصيل هي أفضل خيار لك إن كنت تبحث عن شركة تنظيف عميق في مدينة أبو ظبي لمنزلك، فنحن معروفون بموثوقيتنا و جودة خدماتنا، و كل ما عليك فعله هو التواصل معنا لنتكلف بكل ما تحتاج من خدمات تنظيف المنازل بكل أجزائها و محتوياتها، و من بين ما ستستفيد منه:

غسل وتنظيف الموكيت و السجاد في مدينة أبو ظبي :

يجذب هذا النوع من المفروشات الغبار و الأتربة بكثرة، و يضم في أليافه قدرا كبيرا من البكتيريا و الجراثيم الضارة التي تسبب الحساسية و الأمراض الخطيرة. و مع الأسف لا يكفي التنظيف الاعتيادي بالمكنسة الكهربائية للقضاء عليها جميعا، و من الضروري أن توكل مهمة تنظيف الموكيت و تنظيف السجاد إلى المختصين بين الحين و الآخر.

الأصيل هي أفضل شركة تنظيف سجاد يمكنك أن تلجئ إليها، فنحن نملك تقنيات متخصصة نستطيع بواسطتها إزالة أكثر البقع و الأوساخ صعوبة، و بعد تنظيف الموكيت أو السجاد الخاص بك ستجد أنه عاد إلى نقاوته المعهودة و لن تقلق بعد ذلك من أي مخاطر صحية.

تنظيف الكنب و المجالس في مدينة أبو ظبي :

تتعرض الكنب إلى الكثير من البقع و الترسبات التي تكون صعبة الإزالة في معظم الأحيان بوسائل تنظيف الكنب الاعتيادية، و المشكلة لا تكمن فقط في البقع، بل و أيضا في صعوبة عملية تنظيف الكنب بحد ذاتها، فهي حساسة للغاية و تتطلب معرفة خاصة بنوعية القماش من أجل اختيار منظفات ملائمة تتناسب معه و لا تؤثر على الألوان.

و ينطبق نفس الشيء على تنظيف المجالس، فهي من أثمن مفروشات المنزل، و ليس من السهل التخلص من الأوساخ العالقة بها دون التسبب بضرر لها، لذلك قبل تنظيف المجالس لا بد أن تحرص على أنك ستستعمل المواد و التقنيات المناسبة. و حتى تتجنب كل ذلك العناء لن تجد أفضل من شركة تنظيف أبوظبي الأصيل، فنحن نملك تجربة طويلة و فريقا متدربا يعلم خصوصيات كل قماش، و سنقوم بتنظيف الكنب و تنظيف المجالس على أحسن وجه.

تنظيف الأرضيات بكامل أنواعها ، البلاط و الرخام والسيراميك والخزف في مدينة أبو ظبي :

تتعدد أنواع الأرضيات و لكنها تتشارك جميعا في شيء واحد، و هو ضرورة تنظيفها بشكل مستمر لتحافظ على بريقها لأطول مدة ممكنة، و لكنك في غالب الظن لا تملك الوقت أو الجهد لتنظيف الأرضيات على الدوام، لذلك سنوفر لك خدمات تنظيف الأرضيات بكل أنواعها، و سنتكلف بالنيابة عنك بتنقية البلاط، السيراميك و الخشب و نقوم كذلك بـجلي و تلميع الرخام لاسترجاع بريقه و تخليصه من كل الشوائب و الزيوت التي تفسده.

تنظيف الأثاث في مدينة أبو ظبي :

نحن نعرف جيدا أن الأثاث بمرور الوقت و كثرة الاستعمال يفقد بريقه و متانته، خاصة إن أهملته و لم تقم بتنظيفه كما يجب. لكن مع شركة الأصيل لا تفقد الأمل من إمكانية عودته إلى سابق عهده، فنحن أفضل شركة تنظيف أثاث ، و نملك وفرة في الوسائل، كما قمنا بتطوير تركيباتنا الخاصة التي تمكن من تنظيف الأثاث سواء كان متكونا من مواد اصطناعية، طبيعية أو من خليط بينهما.

تنظيف الجدران في مدينة أبو ظبي :

من الضروري تنظيف الجدران على الأقل مرة واحدة في السنة، فهي تحتفظ بطبقات من الغبار خاصة في الزوايا، و بظهور البقع عليها سيفسد المظهر الجمالي لمنزلك بأكمله. و نحن ندرك تماما مدى صعوبة تنظيف الجدران، لهذا السبب قمنا بضمها إلى قائمة خدماتنا، و سنقوم بتنظيفها مع الحرص على استعمال الأساليب المناسبة لنوعية الصباغة، لتحصل في النهاية على أفضل نتيجة ممكنة.

تنظيف الستائر في مدينة أبو ظبي :

خدماتنا الاحترافية في تنظيف الستائر هي الأفضل من نوعها، لذلك كن على يقين أننا سنتعامل مع ستائرك بشكل خاص وفق نوعية القماش المصنوعة منه، و عند إنهاء التنظيف ستبدو كأنك اقتنيتها للتو.

تنظيف الشبابيك ، الأبواب و تلميع الزجاج في مدينة أبو ظبي :

لن يكون تنظيف المنازل متكاملا ما لم نقم بتلميع الزجاج و خاصة زجاج الشبابيك، فهو يفقد شفافيته بتراكم البقع، و مع الوقت يمنع دخول أشعة الشمس إلى أرجاء منزلك. و الحل الوحيد لتجنب ذلك هو تلميع الزجاج و تنظيف الشبابيك سواء كانت داخلية أو مطلة على الخارج.

و نحن نقوم كذلك بتنظيف الأبواب فهي تضم أيضا قدرا كبيرا من الأتربة، ناهيك عن الجراثيم و البكتيريا التي تتواجد بالخصوص في المقابض، و لا بد من الحرص على نظافتها كما يجب حتى لا تخاطر بتعرضك و عائلتك للأمراض.

تنظيف المطبخ في مدينة أبو ظبي :

قد يكون المطبخ أصعب مكان للتنظيف في المنزل بأكمله، فمع الطهي المتواصل تنبعث الدهون و الزيوت لتعلق في كل أرجائه، و مع الوقت تتراكم الطبقات و لا تتمكن من التخلص منها بسهولة بالمنظفات الاعتيادية. لكن الأصيل شركة تنظيف عميق في مدينة أبو ظبي متخصصة في تنظيف المطبخ و إزالة الزيوت العالقة في الأجهزة و الجدران، و لنا فريق يضم نخبة من العمال المتدربين و لا نستعمل سوى تركيبات تنظيف المطبخ الفعالة و غير الضارة لتنقية أجهزة الطبخ من أي زيوت أو سواد يكون عالقا بها.

تنظيف الحمام في مدينة أبو ظبي :

الحمام مكان رطب يوفر بيئة مثالية لتكاثر الجراثيم و البكتيريا، و لكن مع انشغالات الحياة اليومية قد لا تجد الوقت لتنظيفه باستمرار، و حتى إن خصصت وقتا لذلك لن تستطيع الوصول إلى كل الزوايا فيه، لكننا في شركة الأصيل نملك كل ما يلزم لتنظيف الحمام بشكل كلي لمنع الأوساخ و الجراثيم من التكاثر و سنهتم بتعقيم كل جزء منه بداية من الأرضيات و الجدران وصولا إلى المغسلة و حاملات المناشف…

تنظيف المسبح في مدينة أبو ظبي :

مع مناخ مدينة ابوظبي الحار أغلب الوقت ليس هناك ما هو أفضل من قضاء وقت متع رفقة أطفالك و أحبائك في المسبح للترويح عن أنفسكم من مشقات الحياة اليومية، لكن ماذا لو كان المسبح سببا في انتقال الأمراض! فكما تعلم تسمح المياه بنمو البكتيريا و الطفيليات الضارة بكثرة، و لن تستطيع القضاء عليها بتنظيف المسبح بشكل اعتيادي، بل عليك أن تلجئ إلى شركة تنظيف عميق لتتكلف بخدمة تنظيف المسبح بكل جدرانه، أرضياته و تجهيزاته.

خدمات تنظيف الشقق و الفلل في مدينة أبو ظبي:

مهما كبرت مساحة مسكنك لن تشكل عائقا  أمامنا نظرا لما نملكه من خبرة و إمكانيات، فنحن قادرون في شركة الأصيل على تنظيف الشقق ، تنظيف الفلل و حتى تنظيف القصور باستعمال الوسائل و الطرق المثبت نجاحها عالميا.

فإن كنت تبحث عن شركة تنظيف عميق في ابوظبي بالإمارات نؤكد لك أنك في المكان الصحيح، و ستجد عندنا كل ما تحتاجه من خدمات تنظيف الفلل و الشقق، لنتيح لك فرصة العيش في بيئة نظيفة، معقمة و آمنة لك و لعائلتك.

إن قررت استئجارنا ستحصل على كل الخدمات التي ذكرنا سابقا في تنظيف المنازل بل و أكثر، و سنعمل على تكييفها لتتناسب بشكل كلي مع متطلباتك الخاصة.

خدمات تنظيف المكاتب و المؤسسات في مدينة أبو ظبي :

من أجل الرفع من إنتاجية موظفيك لأقصى حد ليس هنالك ما هو أفضل من توفير بيئة عمل صحية لهم من خلال تنظيف المكاتب و تنظيمها. فإهمال تنظيف المكاتب و المؤسسات قد يسبب بعض المشاكل الصحية لموظفيك الذين يتبادلون بشكل مستمر أجهزة و مستندات العمل فيما بينهم، لينتج عن ذلك انتقال سريع للعدوى و الأمراض، لكن إن وفرنا لهم جوا نقيا و مكاتب معقمة كما ينبغي سنمنع تكون تلك الجراثيم من الأساس و هكذا تقلل من غياب الموظفين لأسباب صحية.

ليس هذا و حسب، بل سيؤثر تنظيف المكاتب أيضا على علاقتك مع الزبناء، فإهمال تنظيف المؤسسات عموما و تنظيف المكاتب و مراكز الاستقبال بالخصوص له أثر كبير على ارتياح الزبون، و من الطبيعي أن ينفر منك إن وجد المكاتب الذي يقصدها فوضوية.

كل ما يلزمك لتجنب ذلك هو الاتصال بنا نظرا لكوننا أفضل شركة تنظيف عميق في مدينة أبو ظبي و ستستفيد من خدمات تنظيف المكاتب مع كل ما يصاحب ذلك من تنظيف الأرضيات و الجدران، تنظيف و غسل السجاد، تنظيف الكنب و الستائر و كل التجهيزات الأخرى.

خدمات تنظيف المحلات التجارية الحجم الصغير و الكبير في مدينة أبو ظبي :

سواء كنت تملك محلا تجاريا صغيرا أو كبيرا ستحتاج حتما إلى تنظيفه بطريقة جيدة، فهو واجهتك الأولى أمام العميل و من شأن الأوساخ و الملوثات به التأثير على صورتك التجارية و حرمانك من العديد من الفرص. مع الأصيل شركة تنظيف عميق في مدينة أبو ظبي سنخلصك من عناء التفكير في هذه التفاصيل، فنحن نتكلف بتنظيف المحلات التجارية الصغيرة و الكبيرة بشكل كلي بداية بمكان عرض السلع وصولا إلى المستودعات بكل محتوياتها.

كما ترى قائمة خدمات التنظيف لدينا شاملة و متنوعة، و هذا من بين العوامل التي مكنت من تصنيفنا كأفضلشركة تنظيف عميق في مدينة أبو ظبي ، و ما ساعدنا أكثر على بلوغ هذه المرتبة هو أننا نعتبر سعادتك و رضاك غايتنا الأسمى، و سنبذل كل ما بوسعنا للوصول إلى غايتنا تلك. فماذا تنتظر، راسلنا في أقرب فرصة و سنكون سعداء بخدمتك.

للتواصل معنا.

 

اتصل بنا الآن
error: Content is protected !!