خدمات تنظيف وغسل السجاد

خدمات تنظيف وغسل السجاد

افضل شركة تنظيف في تقدم احسن خدمات تنظيف وغسل السجاد ابوظبي:

نادرا ما يخلو أي منزل من السجاد فهو أحد أهم المفروشات التزيينية، و لكن بمرور الوقت قد يتراكم الغبار فيه و تجد البكتيريا و الجراثيم طريقها إليه بسهولة. و بذلك يكون جامعا لكل العوامل المسببة للحساسية و الأمراض التنفسية التي قد تفتك بك و بعائلتك إن لم تتصرف تجاهها قبل فوات الأوان. و الطريق إلى تجنب كل تلك المخاطر هو بالحرص على نظافته بشكل مستمر، و حتى إن تعذر عليك تنظيفه بنفسك لعدم توفرك على المنظفات و لا على الوسائل اللازمة بإمكانك اللجوء إلى شركة تنظيف سجاد ابوظبي مثل شركة الأصيل من أجل تنقيته بشكل عميق و التأكد من خلوه تماما من كل الجسيمات الضارة.

لماذا من المهم تنظيف وغسل السجاد ؟

السجاد هو أكثر مفروشات المنزل تجميعا  للغبار و البكتيريا، فهي تنجذب إلى أليافه و تعلق بها لفترة طويلة مسببة الكثير من المشاكل الصحية، قد يكون هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل تنظيف السجاد مهما للغاية، لكن هناك المزيد من الأسباب التي نذكر منها ما يلي:

خدمات تنظيف وغسل السجاد ابوظبي

خدمات تنظيف وغسل السجاد ابوظبي

إزالة البقع و تنظيف وغسل السجاد:

السجاد عرضة للكثير من البقع الناتجة عن انسكاب الطعام و المشروبات عليه، خاصة إن كنت تملك أطفالا صغارا يعبثون فيه طوال الوقت، و الحل الأمثل هو التصرف تجاهها فوريا و امتصاص السوائل أو الزيوت ثم تنظيفها قدر المستطاع. مع ذلك قد تكون البقع أحيانا أعمق و أكثر صعوبة من أن تزول بالمنظفات المنزلية المعتادة، و في هذا الحالة خيارك الأمثل هو اللجوء إلى خدمات تنظيف سجاد ابوظبي ، و نحن في شركة الأصيل رهن الإشارة.

التخلص من الغبار و الأتربة و تنظيف وغسل السجاد:

كما سبق و ذكرنا يضم السجاد قدرا كبيرا من ترسبات الغبار و الأتربة، و قد تصل كميتها إلى ما معدله 18 كيلوغراما بالسنة ! هذا حقا قدر كبير من الغبار،  و لكن لحسن الحظ أن التنظيف المنزلي المستمر بالمكنسة الكهربائية يسمح بالتخلص من 85% من تلك الكمية، أما ما تبقى فيكون عالق في الألياف بشدة و لا تنفع معه الطرق التقليدية. لهذا السبب ننصح باستئجار شركة تنظيف سجاد متخصصة حتى تتمكن من الوصول إلى النظافة الكاملة، و شركة الأصيل هي الحل الأمثل لك.

التخلص من البكتيريا و الفطريات و تنظيف وغسل السجاد:

تنجذب البكتيريا و الفطريات إلى البيئة الدافئة و الرطبة من أجل التكاثر، و ليس هناك في أنحاء المنزل ما هو أفضل من السجاد الذي يمثل مكانا خصبا بالنسبة لها. تلك البكتيريا ليست اعتيادية فمن الممكن أن يضم سجادك في أليافه بعض الأنواع الخطيرة  مثل السالمونيلا ، الإي كولاي ، المكورات العنقودية و غيرها من الأصناف التي تصل في المتوسط إلى 200000 نوعا مختلفا، قد تبدو لك هذه الحقيقة العلمية مخيفة بعض الشيء، لكن اطمئن فتنظيف السجاد دوريا سيمكنك من التخلص منها كليا، خاصة إذا تمت العملية على يد متخصصين في المجال.

المحافظة على جودة الهواء داخل المنزل:

التعرض للجسيمات الضارة الموجودة على السجاد لا يكون فقط من خلال الاحتكاك المباشر معه، بل يمكن أن تتطاير في الهواء ثم تقوم باستنشاقها، لهذا تنظيف السجاد سيمكن تلقائيا من المحافظة على جودة الهواء.

التخلص من الروائح الكريهة و تنظيف وغسل السجاد:

يجذب السجاد الروائح المنبعثة من الأطعمة أو السجائر وغيرها.. فتعلق بداخله و يبدأ بتصريفها للجو عند تراكمها، لهذا حتى تتجنب الرائحة الكريهة في المنزل سنقوم بمساعدتك على التخلص منها في مصدرها من خلال تنظيف السجاد ، و استبدالها برائحة زكية بإضافة المعطرات المخصصة إليه.

إطالة عمر السجاد و إعادة جماليته :

تفقد ألياف السجاد متانتها و جودة ألوانها كنتيجة للتراكم المستمر للغبار و الأتربة، لكن مع استعمال المواد و الطرق التنظيفية المناسبة بإمكانك أن تطيل أمد حياته لتستمتع به لأطول مدة ممكنة، مع المحافظة على مظهره الجميل الذي كان عليه عند شرائه أول مرة. لكن يجب أن تحذر جيدا فقد تنقلب الأمور إلى نقيضها إن استعملت مواد كيميائية لا تتناسب مع نوع سجادك، و في تلك الحال بدل أن تسترجع أناقته قد تتسبب في تلفه، لذلك أفضل خيار هو أن تترك الأمر لشركة مختصة في خدمات تنظيف سجاد ابوظبي .

وفر الأموال:

غالبا ما يكون السجاد باهض الثمن، لذلك من البديهي أنك ستوفر أكثر إن لجأت لشركة تنظيف متخصصة لتنقية سجادك بشكل عميق بدل أن تهمله و تتركه يتآكل، ثم لا يمضي وقت طويل حتى تجد نفسك مضطرا لإنفاق قدر كبير من الأموال مرة واحدة لتغييره.

شركة الأصيل لتنظيف وغسل السجاد ابوظبي :

خدمات تنظيف وغسل السجاد في ابوظبي

خدمات تنظيف وغسل السجاد في ابوظبي

الان و قد عرفت مدى أهمية تنظيف السجاد،  يجب عليك أن تفكر جديا في العمل مع شركة متخصصة في ذلك، و لن تجد أفضل من شركة الأصيل في كل أنحاء ابوظبي، فنحن نملك واحدة من أفضل أساليب تنظيف السجاد و أكثرها فعالية، و نستعمل لتطبيقها أحدث آليات التنظيف و أفضل ما يوجد من منظفات. و بعكس بعض الشركات الأخرى، نحن نأخذ بعين الاعتبار نوعية السجاد قبل الشروع في العمل عليه، و ما يساعدنا في ذلك هو معرفة فريقنا المتدرب و المختص بكل الأنواع و المواد المناسبة لكل منها.

يمكنك أن تعهد إلينا بمهمة تنظيف السجاد و كلك ثقة بأننا سنعمل على تنقيته بكل أمان من البقع المرئية و الأوساخ المخفية و أي شيء من شأنه أن يسبب الحساسية، بل و سنتمكن كذلك بفضل أحسن ما في طرق تنظيف السجاد ابوظبي من زيادة عمره بالتخلص الكلي من الأتربة التي تجعله هشا مع مرور الزمن.

لا حاجة لأن تطيل التفكير، اتصل بنا في أقرب فرصة و سنكون أكثر من سعداء بخدمتك.

اتصل بنا الآن
error: Content is protected !!