خدمات جلي وتلميع الرخام والبلاط والأرضيات

خدمات جلي وتلميع الرخام والبلاط والأرضيات

أفضل شركة تنظيف ابوظبي الأصيل تقدم خدمات جلي وتلميع الرخام والبلاط والأرضيات في ابوظبي الإمارات:

الرخام هو أكثر الصخور استعمالا في المنازل و الفلل نظرا لما له من قدرة على إضفاء لمسة جمالية عصرية و راقية، ناهيك عن ما يتميز به من صلابة و مرونة، و هذا ما مكنه من إيجاد مكان له في كل أنحاء المنزل ، فهو حاضر في الأرضيات ، الجدران ، المطابخ ، السلالم و يمكن حتى أن يتم تشكيله كطاولات أو ديكورات. و لكن في المقابل، و مع كل تلك الاستعمالات يكون الرخام عرضة للاتساخ، فيفقد مع الوقت لمعانه و بريقه المعهود. إن كنت تعاني من ذلك لا تنتظر كثيرا حتى يتفاقم الوضع و سارع إلى الاتصال بنا فنحن في شركة الأصيل أفضل من يقدم خدمات جلي و تلميع الرخام في ابوظبي.

جلي وتلميع الرخام والبلاط والأرضيات ابوظبي

جلي وتلميع الرخام والبلاط والأرضيات ابوظبي

ماذا ستستفيد من خدماتنا الاحترافية لجلي وتلميع الرخام والبلاط والأرضيات ؟

استعادة المظهر الفخم و البراق للرخام قد يكون مهمة صعبة للغاية، فهو بطبيعته من الصخور المسامية التي تسمح للزيوت و الشوائب بالتراكم و التعمق إلى أن تصل إلى مرحلة يصعب فيها معالجتها إلا على يدي شركة متخصصة في جلي و تلميع الرخام، و ليس هناك في كل أنحاء ابوظبي من يضاهينا خبرة و احترافية بفضل توفرنا على فريق متخصص من العمال المتدربين و ذوي الخبرة الطويلة، كما أننا نستعمل أحدث ما في وسائل جلي و تلميع الرخام حتى نضمن لك :

  • استعادة جمالية الرخام و لمعانه الطبيعي دون التسبب بأي ضرر إضافي
  • الحفاظ على لمعانه لأطول مدة ممكنة
  • التخلص من البقع العالقة أو الخدوش التي تفسد الرخام…

نصائح للحفاظ على رخامك على المدى الطويل :

إن اخترت الاستفادة من خدماتنا كن متأكدا أننا لن نترك لك مجالا للقلق،  لكن بعد أن نقوم بإتمام مهمتنا سيأتي دورك للحفاظ على النظافة و اللمعان لأبعد مدى، و في ما يلي ستجد بعض النصائح التي ستساعدك على ذلك:

  • احرص على تنظيف الرخام بنفسك بشكل مستمر حتى لا تترك المجال للشوائب و الأوساخ لتتراكم عليه، و سارع إلى إزالة بقع الطعام و المشروبات فور انسكابها باستعمال قماش أو إسفنجة جافة حتى تتشرب كل السوائل و الزيوت قبل أن تتحول إلى بقع و تلونات صعبة.
  • عند تنظيف الرخام تأكد من تجفيف المياه تماما فقد تتسرب من خلال المسام الموجودة فيه و تتسبب ببعض الأضرار التي أنت في غنى عنها، و الماء هو أحد العوامل الأساسية المسببة لفقدان اللمعان لذلك يفضل أن تتجنب غمر الرخام بالكامل عند كل تنظيف، وسيفي تمرير قطعة قماش مبللة بالغرض في معظم الأحيان.
  • قد تجد على الانترنت بعض حيل التنظيف المنزلية التي توجهك نحو استعمال الخل، الليمون أو الصودا لتنظيف الرخام، لكننا نحذرك منها باعتبارنا متخصصين في مجال جلي و تلميع الرخام، فربما يكون من النوع الحساس للمواد الحمضية و قد تتفاعل معه مسببة تآكله. و كبديل يمكنك أن تستعمل المواد المحايدة و غير الأيونية المتوفرة بكثرة في الأسواق.
  • حاول أن لا تضع قطع الأثاث الثقيلة فوق الرخام مباشرة فقد تتسبب بخدشه مع الوقت، و من الأفضل أن تستعمل السجاد أو الموكيت كعازل بينهما.

ما هي مراحل جلي وتلميع الرخام والبلاط والأرضيات  ؟

نحن نعرف جيدا مدى أهمية الرخام بالنسبة لك، فهو بمثابة استثمار تهتم لأمره و تحاول أن تحافظ عليه ما أمكن، لهذا نحرص على أن نبذل كل ما في جهدنا حتى نتمكن من إعادته إلى وضعيته المعهودة بواسطة الخطوات التي نلخصها في ما يلي :

تحديد المستلزمات الضرورية لجلي و تلميع الرخام والبلاط والأرضيات:

قبل أن نبدأ جلي و تلميع الرخام لا بد أولا من أن نحصل على المواد اللازمة التي غالبا ما تضم المطهرات و الملمعات الخاصة… و من الضروري أن نحرص على ملاءمتها لنوعية الرخام تجنبا لأي مشاكل.

التنظيف الأولي:

بعد الحصول على المواد اللازمة نبدأ بكنس الرخام إن كان مستعملا في الأرضيات أو نكتفي بتمرير قطعة قماش عليه في باقي المناطق من أجل إزالة أكبر قدر من الغبار و الأتربة.

تطبيق المطهرات:

في هذه المرحلة نعمل على استعمال المطهرات الخفيفة حتى نتخلص من أي شوائب أو بقع قد تكون في الرخام، و لكن قبل تطبيقها على المساحة كاملة نحن نختبرها بداية في منطقة صغيرة حتى نتأكد جيدا من أنها لن تسبب أي ضرر أو تلونات لرخامك .

أما في حالة ما إذا واجهنا بعض البقع صعبة الإزالة فنقوم بوضع كمادات خاصة فوقها ثم نتركها لبعض الوقت إلى أن تصبح سهلة الإزالة. كل ذلك حتى نتيقن من أننا لم نترك أي بقع، و إلا فستتسبب عملية التلميع بتثبيتها لتصبح دائمة.

الشروع في جلي وتلميع الرخام والبلاط والأرضيات :

بعد أن يتم التخلص من كل البقع نصل إلى مرحلة التلميع، حيث نقوم بتطبيق الملمع االمناسب على الرخام تدريجيا و نتركه ليجف قليلا، ثم نصقله بواسطة آلات و أحجار مخصصة حتى نتخلص من أي خدوش.

قد تختلف تلك الخدمات حسب احتياجاتك، فقد تتطلب أحيانا بعض المراحل الإضافية لنتيجة أفضل و ربما لن تحتاجها كلها. لكن مهما استعملنا من طرق كن على يقين أنها الأفضل لك حتما، و ستحصل في النهاية على رخام براق و لامع كأنك قمت بتركيبه للتو.

للاستفادة من كل تلك الخدمات بإمكانك الاتصال بنا في أي وقت تشاء و ستجدنا على أتم الاستعداد للقيام بجلي و تلميع الرخام بأفضل طريقة ممكنة.

تواصل مع افضل شركة تنظيف الآن

اتصل بنا الآن
error: Content is protected !!